مارس 19، 2011

البحرين اليوم

حينما بأت المظاهرات الفاسدة الطائفية في مملكة البحرين ظهرت معها أموٌر كثيرة ، فمن كان وطنياً مخلصاً ظهر نوره ، ومن كان خائناً حقيراً عميلاً سقط قناعه ، واليوم هو يوم الاختبار ، فيا أيها المخلص بادر واعمل لوطنك ، أكتب ، تطوع ، اعمل ، انشر ، كل ما في وسعك لنصرة وطنك وحفظ أمن البحرين ، لا تتخاذلوا ، فالفاسدين لا ينامون.

مرت الأيام منذ اندلاع المظاهرات كأنها شهور ، دماءٌ سفكت ، وأرواحٌ خرجت ، وأعراضٌ انتهكت ، وأملاكٌ أفسدت ، فيا أيها الفاسدون ، أين أنتم من رب العالمين؟ ، أوتظنون أنكم خيراً فاعلين؟!! قال ربي وهو أصدق القائلين: "وإذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحن مصلحون ألا إنهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون" ، بعدما كانت مملكة البحرين بلاداً للفسحة والعائلة والسياحة ، جعلوها - أذلهم الله - بائسة مخيفة ، واليوم وبعدما استقبلت مملكة البحرين حكومةً وشعباً درع الخليج العزيز ، رجعت الإبتسامة على وجوه بعض المتفائلين منا ، نسأل الله أن يديمها علينا ، وأن يزيلها من الظالمين.

كم يحزنني ما أصاب وطني ، وأرجو أن ترجع كما كانت.

هناك تعليق واحد:

  1. قال تعالى في سورة محمد " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ(7)وَالَّذِينَ كَفَرُوا فَتَعْسًا لَّهُمْ وَأَضَلَّ أَعْمَالَهُمْ(8)ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَرِهُوا مَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ(9)"

    اللهم احفظ البحرين و سائر بلاد المسلمين .....

    ردحذف