مايو 28، 2011

لغة جديدة

افكر في تعلم لغة جديدة وبعد تفكير عميق وقع اختياري على لغتين ، اليابانية لأني احب اليابان والثقافة اليابانية ثم انني من المعجبين بالمانغا (مجلات رسوم الكرتون اليابانية) ، ثم افكر في الاسبانية لانها ابسط لغات اوروبا ثم انني ساغطي دول امريكا الجنوبية عدا البرازيل ، وايضا سأفهم اللاتينية لانها قريبة من الاسبانية.

ما رايكم؟ بماذا تنصحوني؟

هناك 3 تعليقات:

  1. انصحك بان تلحقني معك لا ن تتعلمها لوحدك و انا انظر اليك هكذا ....

    بالتوفيق ان شاء الله و كما ذكرت اتمنى ان تشركني في هذا الامر ^_^

    ردحذف
  2. انا انصحك بمارسة اللغة الاسبانية لانك سوف تستطيع ممارسة اللغة في اكثر من دولة بالاضافة ان اللغة الاسبانية قريبة جدا من اللغة البرتغالية و بهذه الحالة سوف تكون ضربت عصفورين بحجر واحد.

    ردحذف
  3. انا اشوف انه ان كان ولبد تتعلم لغة فتكون الاسبانية لانه ببساطة من اكثر اللغات استخداما. بالتوفيق

    ردحذف